الرئيسية أحوال الناس منتخبون يفجرون صراع الكراسي في اختتام حفل آماسي طنجة

منتخبون يفجرون صراع الكراسي في اختتام حفل آماسي طنجة

كتب في 23 أبريل 2022 - 1:12 ص

منتخبون يفجرون صراع الكراسي في اختتام حفل آماسي طنجة

جرأة: هيئة التحرير

لا تكاد كل السهرات والليالي الرمضانية تخلو من بعض السلوكيات الغريبة لمنتخبينا الجدد الذين أفرزتهم صناديق الاقتراع خلال الانتخابات الأخيرة.

ولعل هذه التحركات ستدفعنا لا محالة إلى تسطير مقال مستقبلي حول سيكولوجية المنتخب الجماعي، وخصوصا الشباب الجدد الملتحقين بمواقع التدبير الجماعي.
لكن قبل كل هذا وذاك نعود إلى حفل اختتام الأماسي الرمضانية التي تنظمها الجماعة، حيث فجر نائب رئيس مقاطعة السواني هشام الكدال قنبلة من العيار الثقيل في وجه احد نواب العمدة.

وكتب المستشار والكاتب الإقليمي لشبيبة أخنوش بطنجة في تدوينة له عبر صفحته بالفايسبوك” عندما تجد نائب عمدة يتسابق على الكرسي للجلوس بجانب رئيسه مع العلم ان الكرسي مخصص لنائب رئيس مقاطعة السواني، فعلموا اننا أمام نائب عمدة طفل لا يفقه في البروتوكولات شيء، همه الوحيد أخذ صورة أمام العمدة. ها اناا خليتلك الكرسي لصق فيه”

مضيفا في تدوينة أخرى ” كيف يمكن لنائب عمدة عن حزب …ان يحترم القانون و النظام و هو لم يستطع احترام الكرسي المخصص لنائب رئيس مقاطعة السواني رغم توجيهه من طرف رئيس اللجنة المنظمة للحفل الختامي لأماسي طنجة، لهذه الدرجةيصبح الانسان تافها أمام صورة جانب عمدة طنجة.”

وتأتي تدوينة المستشار عن حزب التجمع الوطني الاحرار، بمثابة شهادة من اهل الدار التجمعي حول فشل المنظمين في احترام تنزيل الضيوف كل في مقعده كما حددت اللجنة المنظمة التي يرأسها نفس الحزب.. لتبقى شهادة اهل الدار في ختام الأماسي عنوانا بارزا لعيوب وأخطاء اللجنة التنظيمية

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .