الرئيسية اخبار رئيس بلدية الحسيمة يستجيب لسؤال حزب الإستقلال في تطبيق القانون حول استغلال سيارات الدولة

رئيس بلدية الحسيمة يستجيب لسؤال حزب الإستقلال في تطبيق القانون حول استغلال سيارات الدولة

كتب في 10 مايو 2024 - 11:48 ص

رئيس بلدية الحسيمة يستجيب لسؤال حزب الإستقلال في تطبيق القانون حول استغلال سيارات الدولة

الجرأة تيفي: أحمد اعليلش

 

بناءً على مراسلة المستشار الاستقلالي زكرياء مضيان بتاريخ 30غشت 2023 لرئاسة مجلس جماعة الحسيمة، والتي تناولت طريقة تدبير حظيرة سيارات الجماعة، الذي يعود له الفضل في التنبيه لمثل هذه الإختلالات باستخدام سيارات المصلحة لأغراض شخصية.

يسرنا أن نثمن هذه الجهود الفاعلة والإيجابية التي بذلها كل من المستشار مضيان، و رئيس الجماعة السيد نجيب الوزاني، في التعامل مع هذه القضية.

حيث أبدى السيد الرئيس استجابة فاعلة وإيجابية تجاه مراسلة الاستقلالي مضيان، واصدر قرار يقضي بسحب سيارة الجماعة من بعض أعضاء المجلس الذين كانوا يستخدمونها بشكل غير مشروع ومتهور، وخارج نطاق مسؤولياتهم، ولأغراض ومصالح شخصية.

كما يأتي ايضا هذا في اطار حرص رئيس المجلس الجماعي على الحفاظ عن املاك الجماعة وعدم اهدار المال العام، ذلك تماشيا وتفاعلا مع دورية وزير الداخلية الموجهة إلى ولاة الجهات وعمال عمالات وعمالات المقاطعات وأقاليم المملكة حول اعداد وتنفيذ ميزانيات الجماعات الترابية برسم سنة 2024 و الرامية إلى التحكم في نفقات الوقود و الزيوت عن طريق احكام التصرف في نفقات الآليات وسائل النقل الادارية، مع التأكيد على استعمال سيارات المصلحة لأغراض إدارية دون سواها.

بهذا القرار، نعبر عن استحساننا وتقديرنا لرئيس المجلس ولجهوده الجادة في تحقيق الشفافية والنزاهة في إدارة شؤون الجماعة. ونعتز بتفاعله الإيجابي مع المراسلات والاقتراحات التي تهدف إلى تطوير الخدمات العامة وتحسين جودة الحياة في مدينة الحسيمة، خاصة تفاعله الإيجابي و المسؤول مع مراسلة المستشار زكرياء مضيان من المعارضة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .