الرئيسية اخبار بناءا على معلومات الديستي .. امن طنجة يوقف مزوران محترفان في الشواهد المدرسية .

بناءا على معلومات الديستي .. امن طنجة يوقف مزوران محترفان في الشواهد المدرسية .

كتب في 26 أبريل 2023 - 9:42 م

بناءا على معلومات الديستي .. امن طنجة يوقف مزوران محترفان في الشواهد المدرسية .

 

جراة: متابعة

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الأربعاء 26 أبريل الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و45 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في تزوير شواهد ودبلومات تعليمية ووثائق إدارية وعرضها للاستعمال بمقابل مادي.

 

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بوسط مدينة طنجة، حيث تم ضبطهما متلبسين بحيازة مجموعة من دبلومات مزورة تصدرها مدارس للتكوين المهني الخاص، فضلا عن حجز كشوفات للنقط وشواهد اعتماد مهنية مزيفة.

 

كما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنازل الموقوفين عن حجز مجموعة إضافية من الشواهد المدرسية والجامعية المزورة، فضلا عن كشوفات للنقط تحمل هويات الغير، وكذا شواهد مزورة وأخرى تخص أداء الضريبة السنوية على المركبات، كما تم حجز أختام مزيفة ومعدات معلوماتية تستعمل في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .